Wednesday 21 February 2018

الفوركس tv5821e زغا التلفزيون مربع


لا يمكن الحصول على صورة على غادمي TV5821E اشتريت مربع التلفزيون TV5821E شغا لعيد الميلاد كان يأمل لمشاهدة التلفزيون على جهاز العرض الخاص جدا بينما كنت أعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. ولكن أنا لا أرى كيف هذا ممكن لدي 24 بينق FP241W رصد ولكن لديه واحد فقط مدخل سفغا ولكن هذا واحد متصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بي لذلك أنا لا أفهم كيفية ربط بلدي tv5821E إلى الشاشة. حاولت في الأمل لمعرفة ما إذا كان يعمل إذا كنت مجرد توصيل TV5821E إلى بطاقة الرسومات الخاصة بي مع كابل فغا الموردة وأنه يمر من خلال جهاز الكمبيوتر لمشاهدة على الشاشة ولكن لم تأتي أي صورة حتى عندما بلدي جهاز كمبيوتر ويندوز إكس بي المنزل تحميل، يمكن سماع الصوت على الرغم من. بلدي بطاقة الرسومات واثنين من فتحات دفي حتى إم باستخدام اثنين محولات تحويل لجعله فغا. يعمل بشكل جيد للشاشة التي تستخدم واحد منهم. هل هناك طريقة حول هذا، وأنا في عداد المفقودين شيء إيف حاولت ذلك من دون وتوصيله فقط إلى جهاز عرض وأنها تعمل طيب ولكن عندما كنت سد العجز في بطاقة الرسومات الخاصة بي بجانب بلدي ثيريس الشاشة لا يحدث شيء، حاولت إيف على اثنين من المراقبين واثنين أجهزة الكمبيوتر الآن و غير قادر على الحصول على أي شيء من ذلك. أفعل شيئا خاطئا، هل تعتقد أن لديك لتغيير وضع بطاقة الرسومات بطريقة أو بأخرى لتمكين إخراج مزدوج أو شيء من هذا القبيل. هل يمكن أن يكون كابل فغا معيب الذي جاء مع TV5821. مراقب بلدي بما فيه الكفاية لديه زر على جانبها دعا نقطة وعندما ضغط عليه يفتح شاشة زرقاء صغيرة في أعلى يمين ويقول المدخلات مركب ثم عند النقر عليه مرة أخرى تقول إدخال s - الفيديو، ولكن لا يمكن الحصول على أي صورة قادمة من خلال ذلك . سوء شرح بالضبط ما كنت قد توصيل أين. ومن الواضح أن السلطة من غادمي لتوصيل كابل فغا مقابس في منفذ بطاقة الرسومات دفي باستخدام محول دفي-فغا كما لا يوجد خيار في هذا كما بطاقات الرسومات الحديثة لا تستخدم فتحات فغا بعد الآن للشاشات. يتم توصيل الهوائي في مكبرات الصوت غادمي لا يهم كما الصوت لا يزال يخرج من المتكلم بحيث يعمل هل هناك أي شيء أفعل الخطأ هنا. هل كنت قد سلكت ذلك وفقا للصفحة 7 في الدليل، انقر هنا مجرد وجود القليل من القراءة على جوجل، يبدو أنك توصيله كما تمر عبر كابل فغا. كابل بطاقة الرسومات إلى مربع ومربع لمراقبة. للألعاب أو التلفزيون. كما فغا في و فغا خارج مرحبا، نعم أنا توصيله كما يقول في دليل MCE2K5 وودشيب - لست متأكدا تماما أنا اتبع لذلك أنا بحاجة إلى استخدام منفذ فغا في غادمي وربط ذلك إلى بطاقة الرسومات الخاصة بي وأيضا استخدام الاتصال من و غادمي إلى الشاشة باستخدام كابال الشاشة. هل هذا صحيح. حسنا من شأنه أن يكون على ما يرام فقط رصد اثنين فقط إدخال دفي و سفغا واحد على حد سواء استخدمت بالفعل وليس فتحات الغيار الأخرى. لذلك يمكن أن لا يتم إلقاء نظرة على هذه الصورة في الجزء السفلي من الصفحة، انقر هنا. البتات التي تنطبق على الإعداد الخاص بك على الجانب الأيسر. كيفية إعادة مشاهدة نينتندو سويتش بريسنتاتيون 2017 فيديو: معرفة تفاصيل وحدة التحكم الجديدة إينكلودينغهليب 1995-2015: كيف تغيرت التكنولوجيا العالم في 20 عاما هيريس ما ينبغي أن يأتي إلى أدوب بروجيكت فيليكس في عام 2017 أفضل إيموفي ل ماك نصائح 2017 كيفية تحرير فيديو مع موفي: 26 تحرير الفيديو الرائعة تريكشليب سينولوغي يدعوك لزيارتهم في الأرق في 26 ندش 29 أغسطس. حجز التذاكر الخاصة بك الآن وزيارة Synology. XGA تف بوكس ​​تمكنك من مشاهدة التلفزيون على كل شاشة لد أمبير كرت دون تكوين برنامج التشغيل. ما تحتاجه هو قطعة من مربع التلفزيون شغا، شاشة لد أو كرت ومصدر إشارة التلفزيون (هوائي التلفزيون). مع فريدة من نوعها ممي (متعددة نداش وسائل الإعلام نداش واجهة) كابل، يمكنك أيضا توصيل وحدة مع دفد فد لاعب، PS2، زبوكس أو الكاميرا لرؤية الفيلم أو لعبة اللعب. قم بتوصيل صندوق التلفزيون بشاشة لد أو شاشة كرت وغلاف بيسي (إذا كنت بحاجة) بواسطة كابل فغا. توصيل هوائي التلفزيون واضغط على زر الطاقة في جهاز التحكم عن بعد. فمن السهل جدا أن أي شخص يعرف الكمبيوتر يمكن إدارة ذلك. لد TV5821E. تلفزيون . فغا TV5821E D الفرعية. . . TV5821E. . TV5821E. PIP. تلفزيون. بيب 4 1.PIP. تلفزيون . 2.PIP. تلفزيون . 3.PIP. تلفزيون . 4.PIP. تلفزيون . بيب 33. تلفزيون . وضع صورة ثابتة. 100. . A4 (). بيسي تف بوكس، بيسي. الكمبيوتر . . بيسي TV5821E. TV5821E بيسي. TV5821E بيسي. TV5821E. ، تلفزيون . TV5821E بيسي TV5821E. TV5821E. . بيب. تلفزيون. . تلفزيون . تلفزيون . TV5821E.

No comments:

Post a Comment